يوسف النصيري يدخل التاريخ ويقود إشبيلية لفوز مثير على مانشستر يونايتد

0
692

دخل الدولي المغربي، يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية تاريخ ناديه الأندلسي، بعد هدفيه في شباك مانشستر يونايتد بمسابقة الدوري الأوروبي. 

وأحرز النصيري ثنائية في شباك مانشستر يونايتد في المواجهة التي انتهت (3-0)، سهرة الخميس، بإياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، ليتأهل النادي الأندلسي إلى نصف النهائي بنتيجة (5-2) في مجموع المباراتين. 

 

قاد يوسف النصيري، اللاعب الدولي المغربي، فريقه إشبيلية الإسباني، إلى التأهل لدور نصف نهائي منافسة الدوري الأوروبي “يوروباليغ”، بعد الفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب دور ربع النهائي، بـ3 أهداف لـ0، أحرز منها هدفين، في مباراة جمعت الناديين في ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” في إشبيلية.

https://www.youtube.com/watch?v=60POn5ykqLk

وأحرز النصيري الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، بعدما استغل خطأ فادحا للمدافع هاري ماكواير، إذ خطف الكرة من الأخيرة وسددها في الجهة اليسرى للحارس العملاق ديفيد دي خيا.

وفي الدقيقة الـ47 أضاف لويك بادي الهدف الثاني لإشبيلية، ثم عاد يوسف النصيري، من جديد، لإحراز الهدف الثالث، والثاني له في المباراة، حين استغل خطأ فادح للحارس دي خيا خارج مربع العمليات في الدقيقة الـ81.

وكان النصيري أحرز هدفا في مرمى مانشستر يونايتد، في مباراة الذهاب، خلال التعادل أمام الفريق الإنجليزي بهدفين لمثلهما.

وتأهل إشبيلية إلى دور نصف النهائي بالفوز، في مجموع المباراتين بـ5 أهداف لـ2.

ويلاقي إشبيلية، في دور نصف النهائي، جوفنتوس الإيطالي، إذ تقام مباراة الذهاب يوم الخميس 11 ماي 2023 في الأندلس، على أن تقام مباراة الإياب يوم الخميس 18 ماي 2033 في تورينو.