تشيلسي ومانشستر يونايتد يتنافسان للتعاقد مع اللاعب المغربي أشرف حكيمي

0
281

أبدى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اهتمامه بالتعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وذكر موقع “تيم تالك” البريطاني أن تشيلسي يتطلع إلى التعاقد مع حكيمي خلال الفترة القادمة، وذلك بعدما بات الفريق قريبا من التوقيع مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو للإشراف على “البلوز” الموسم المقبل، الذي وضع اللاعب المغربي ضمن أولوياته في “المركاتو” الصيفي.

ووفق المصدر ذاته فاليونايتد بدوره يرغب في تعزيز مركز المدافع الأيمن بلاعب بمميزات حكيمي الهجومية، ومن المتوقع أن يرصد له مبلغا ماليا مهما من أجل السماح لباريس سان جيرمان بتسريحه في الفترة المقبلة.

وأضاف الموقع البريطاني أن “بيسجي” سيتعمد سياسة جديدة في المواسم القادمة، وينوي الاعتماد على المواهب الفرنسية وتغيير منظومة الفريق مستقبلا، بعدما فشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا رغم التعاقد مع ألمع نجوم كرة القدم العالمية.

وكان أشرف حكيمي انتقل من إنترناسيونالي الإيطالي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 68 مليون يورو، ويمتد عقده مع ممثل العاصمة الفرنسية إلى غاية نهاية يونيو سنة 2026.