فاتي جمالي وأحلام الزعيمي.. مشاعر كره حقيقية تحولت إلى مشادات كلامية أمام الكاميرا

0
576
مريم الخطاط – المغرب الآن

أطلت الفنانة الشابة المغربية أحلام الزعيمي ضيفة في إحدى حلقات برنامج المقالب “فاصل ونواصل” الذي يعرض على قناة ام بي 5 في شهر رمضان الجاري رفقة الإعلامي مراد العشابي والفنانة فاتي جمالي.

وخلال تصوير الحلقة مع أحلام حاول مقدم البرنامج مراد العشابي إستفزازها بجميع الطرق حتى تمكن من إدخالها في حالة من الغضب والحزن داخل أستديو التصوير.

لكن الملفت في الحلقة هو ضيف المفاجئة فاتي جمالي التي تعاونت مع مراد لإسقاط أحلام في فخ المقلب، حيث صرحت فاتي خلال الحلقة أنها هي وأحلام كانوا على خلاف شخصي في وقت سابق، وأن الأخيرة كانت قد أطلقت إشاعات تمس بسمعة فاتي جمالي ولازالت تلك الشائعة تدور في المجال الفني وكان ذالك هو سبب الخلاف بينهم، لتقاطعها احلام وهي ف حالة صدمة “المسامح كريم”، لكن فاتي استمرت في استفزاز أحلام حتى نشب بينهم شجار عنيف ومشادات كلامية.

وبعد انتهاء بث الحلقة مساء أمس الجمعة 7 أبريل، خمن الجمهور إلى ان مشاعر الكره التي صدرت من فاتي جمالي خلال الحلقة كانت مشاعر حقيقية ، خصوصًا أن ملامح فاتي الغاضبة كانت تترجم مشاعرها التي أخفتها في نهاية الحلقة عندما صارحت أحلام أن كل ما صدر منها كان مقلبًا بالإتفاق مع مراد العشابي.

وأضاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن فاتي جمالي وأحلام الزعيمي لا يطيقون بعضهم البعض، وان حلقة “فاصل و نواصل” كانت وكأنها حلبة صراع بينهم، خصوصًا أن أحلام نشرت عبر حسابها الخاص على إنستغرام مقطع من الحلقة وعلقت عليه ” فاتي ومراد زملائي لكن اللي جبدني يلقاني”.