هذا ما قالته سناء عكرود بعد مشاهدتها للأعمال التلفزية الرمضانية المغربية

0
347
مريم الخطاط -المغرب الآن

نشرت الفنانة المغربية على صفحتها الرسمية بتطبيق “انستغرام” تدوينة شاركت فيها وجهة نظرها حول الأعمال الرمضانية التي تعرض في شهر رمضان الجاري، وتأتي هذه التدوينة بعدما تلقت سناء طلبًا من جمهورها بأن تقيِّم الأعمال التلفزونية المعروضة حاليا من وجهة نظرها خصوصًا انها كاتبة سيناريو ومخرجة متمكنة.

وبهذا الصدد قالت عكروك في تدوينتها مايلي: “عجبني مسلسل “كاينة ظروف” عمل متكامل ثقيل وبعقلو/ سيناريو وإخراج إنتاج وتشخيص قوي (كل الممثلين بدون إستثناء).

وأضافت عكرود قائلة “عجباتني فاطمة الزهراء بناصر في -عايشة-، أداء قوي جدا وجدير بالإحترام عجبني التناغم والخفة الممتعة فسلسلةصلاح وفاتي، عجبني سيتكوم “هو خواتاتو”، فيه مشاهد زوينة بمواقف كوميدية ممتعة ومريحة، عدنان موحجة، اللافضيلة بنموسى، بديعةالصنهاجي، مونية لمكيمل، وعادل أبا تراب وواحد الطفل معاهم رائع، عجبني”.

وختمت سناء عكرود تدوينتها ب:“عجبني الفيلم التلفزيوني “كوكو البنات”، موضوع وتشخيص وإخراج، عجبني الأداء القوي ديال السعدية لديب فسلمات أبو البنات الجزء الخامس، عجبني إخراج أكتاريس فمسلسل “مال الدنيا” وأثار إعجابي حضور وأداء هندالسعديدي الناضج والمختلف والخالي من الاستعراض في مسلسل “مكتوب” ج الثاني هذا جوابي على سؤالكم اشنو عجبني في رمضان ”.

وتجذر الإشارة إلى أن أغلب الأعمال الرمضانية المغربية سواءً الدرامية او الكوميدية، التي تعرض طيلة السنة ولا سيما في شهر رمضان تخللتها انطباعات جيدة من طرف الجمهور المغربي، حيث أشادو بتقدم الإنتاج المغربي التلفزيوني وحبكة الأحداث والسيناريو، والاختيارات الجيدة في صفوف الفنانين.