المنتخب المغربي يسحق منتخب الأردن برباعية نظيفة في كأس العرب ويتأهل للدور المقبل

0
144

حقق المنتخب المغربي فوزاً كبيراً على  نظيره المنتخب الأردني، برباعية نظيفة ، اليوم السبت ، في الللقاء الذي شهده  “ملعب أحمد بن علي” في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العرب.

وتمكن المنتخب المغربي من افتتاح النتيجة بهدف مبكر في حدود الدقيقة الرابعة، عن طريق اللاعب يحيى جبران، من كرة مرتدة من الحارس الأردني بعد تسديدة قوية من المدافع محمد الناهيري،ثم أضاف بدر بانون الهدف الثاني بعد 20 دقيقة عقب ركلة ركنية نفذها أشرف بن شرقي بينما أحرز محمد الشيبي الهدف الثالث بطريقة رائعة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. وأكمل البديل سفيان رحيمي رباعية أسود الأطلس من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

https://www.youtube.com/watch?v=MtSBjAKb4Ho

وبهذا الفوز انفرد منتخب المغرب الذي بدأ المباراة بقوة بصدارة المجموعة الثالثة بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط عقب فوزه في الجولة الأولى 4-صفر ٍأيضا على نظيره الفلسطيني.

ويحتل المنتخب الأردني الذي تحسن أداؤه قليلا في الشوط الثاني المركز الثاني بثلاث نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى 1-صفر على السعودية.

وسيلتقي منتخبا السعودية وفلسطين في وقت لاحق اليوم السبت ولم يحصل أي منهما على أي نقاط بعد الهزيمة في الجولة الأولى.

وسيلتقي منتخب المغرب في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات مع نظيره السعودي في السابع من ديسمبر كانون الأول الجاري بينما يلتقي منتخب الأردن مع فلسطين.