برشلونة يُقرر الاحتفاظ بجوهرته المغربية “برشلونة يُقرر الاحتفاظ بجوهرته المغربية”

0
167

قرر تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الاحتفاظ بجوهرته المغربية عبد الصمد الزلزولي دون التفريط، ضمن لاعبي الفريق للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني أن عبد الصمد الزلزولي، اللاعب الدولي المغربي، سيرتدي القميص رقم 16 خلال الموسم الرياضي الحالي، مشيرا إلى أن هذا الرقم كان يرتديه لمدة 5 مواسم سيرجيو بوسكيتش، اللاعب الدولي السابق في النادي.

وأشار خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، في وقت سابق إلى أن النادي لن يتمكن من إبرام صفقات جديدة في الصيف حتى يخفض فاتورة الرواتب بمقدر 200 مليون يورو.

الزلزولي يعود لبرشلونة بعد نهاية الموسم

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إسبانيا فإن تشافي سيكون عليه الاعتماد على لاعبيه ومن بينهم الزلزولي المُعار حالياً لنادي أوساسونا، ويُقدم أداءً رفيع المستوى.

ويأتي قرار نادي برشلونة بالاحتفاظ بعد الصمد الزلزولي في قائمة الفريق في الوقت الذي تتحدث فيه الكثير من التقارير الإعلامية عن إمكانية عودة اللاعب المغربي إلى نادي أوساسونا على سبيل الإعارة للموسم الثاني على التوالي.

وأشار التقرير إلى أن الإدارة كانت تُفكر في بيعه، ولكن مع الأداء الذي يُقدمه هذا الموسم فإن النادي أصبح مُقتنعاً بالإبقاء عليه مع الفريق الأول خلال السنوات المُقبلة .

ويبلغ الزلزولي من العُمر 21 عاماً، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، وينتهي تعاقده مع برشلونة يونيو 2026.

ولعب النجم المغربي مع الفريق الأول لبرشلونة في 12 مُباراة في كافة المُسابقات سجل فيهم هدفاً وحيداً، ولعب مع أوساسونا 21 مُباراة، سجل فيهم 3 أهداف، وصنع هدفين.