شاهد..بنزيمة وحمد الله في تداريب الاتحاد السعودي في أول ظهور لهما

0
304

في أول ظهور للدولي الفرنسي المتوج العام الماضي بجائزة أفضل لاعب في العالم، كريم بنزيما والدولي المغربي وهداف الدوري السعودي، المغربي عبد الرزاق حمد الله، في تدريبات نادي الاتحاد السعودي، أمس الثلاثاء، أثارا تفاعلاً واسعاً بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

وفي وقت رجحت فيه تقارير إعلامية أن يستغني النادي السعودي عن الدولي المغربي بعد ضم بنزيما بعقد لمدة 3 سنوات خصوصا وأن الوافد الجديد سيحمل الرقم 9 على حسابه، إلا أن مدرب النادي نونو إسبيريتو سانتو استدعى حمد لله لخوض المعسكر الإعدادي استعدادا للموسم المقبل.

ووثق مقطع فيديو لحظات الثنائي الأولى في التدريب مع الفريق وظهرا في تمرينات انفرادية، ما دفع بعض المدونين إلى ترجيح اعتماد النادي على المهاجمين معا في الموسم القادم.




 

ويحظى الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، بتقدير كبير بين أنصار النادي، إذ قاد الاتحاد بعد التحاقه في ديسمبر 2021 إلى الفوز بكأس السوبر في يناير الماضي لأول مرة في تاريخه، كما قاده إلى انتزاع لقب دوري “روشن” في مايو الماضي بعد غياب عن منصة التتويج استمر 14 عاما.

مع ذلك، شكل انضمام بنزيما، الفائز بالكرة الذهبية العام الماضي، تحديا للدولي المغربي (هداف الدوري السعودي ويصغر بنزيما بـ3 سنوات)، إذ يشغلان المركز نفسه، بل ويعد الدولي الفرنسي من بين أفضل من يجيد اللعب فيه على مستوى العالم.




وكشف النجم الفرنسي كريم بنزيمة -المنضم حديثا إلى نادي اتحاد جدة- عن أسباب اختياره للعيش في المملكة العربية السعودية في الفترة المقبلة، رغم محاولة ريال مدريد تجديد عقده موسما إضافيا.

ورحل بنزيمة عن ريال مدريد نهاية موسم 2022-2023، ثم أعلن اتحاد جدة ضمه إلى صفوفه يوم 6 يونيو/حزيران 2023 بعقد يمتد حتى صيف عام 2026.

وقال بنزيمة في أول مقابلة له نشرها الحساب الرسمي لنادي الاتحاد “اخترت السعودية لأنني مسلم وهي دولة مسلمة، لطالما أردت العيش هنا”.