بوانو : “برنامج حكومة أخنوش” استمرار لما جاءت به حكومتي عبد الإله ابن كيران وسعد الدين العثماني!؟

0
201

قال عبد الله بوانو، رئيس المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية، أن البرنامج الحكومي الذي قدمه ريس الحكومة أمام البرلمان تضمن عدة من البرامج السابقة، هو استمرار لما جاءت به حكومتي عبد الإله ابن كيران وسعد الدين العثماني، في عدد من المجالات.

وسجل بوانو، في تصريح صحفي لموقع”فبراير” أن هناك فرق شاسع بين البرامج الانتخابية للأحزاب الثلاثة خلال الانتخابات الأخيرة وبين التصريح الحكومي، مؤكدا أنه لا يعكس ما قدم على الأقل من طرف حزب التجمع الوطني للأحرار خلال الحملة الانتخابية.




وأكد بوانو أن التصريح الحكومي لم يتضمن الوعود التي أعطيت بالأرقام، على مستوى التعليم والصحة، والأمر الذي يهز ثقة المواطنين في العمل السياسي.

وأشار رئيس المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية إلى أن التصريح الحكومي لم يتضمن الأرقام، خاصة فيما يتعلق بنسبة العجز والنمو والاستثمارات
قال عبد الله بوانو القيادي في حزب العدالة والتنمية، أن الحزب اشتغل وفق مساطر محددة لاختياره رئيسا للفريق النيابي لحزبه في مجلس النواب، حيث واجتمع الأعضاء 13 الفائزون بمقاعد بمجلس النواب رفقة الأمين العام سعد الدين العثماني.

وأضاف بوانو، أنه تم التداول والتصويت، وترشح للمنصب بمعيته القيادين مصطفى الابراهيمي وعبد الصمد حيكر، وتم اختياره من قبل الأمين العام وفق عمل مؤسساتي، مؤكدا أن الأهم هو عمل الفريق وليس من فاز برئاسته.

 

 

 

 

 

رحاب لأخنوش التصريح الحكومي “تضليل لنساء ورجال التعليم”!؟

 

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا