د. ماهر سليم عضواً في مجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار

0
129

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والإبتكار عن تعيين الأستاذ الدكتور ماهر سليم عضواً في مجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار نظراً لما يتمتع به من  خبرات اكاديمية وادارية واسعة، حيث تقلد العديد من المناصب في جامعات أجنبية وعربية عديدة منها جامعة دبلن ورئيسا لجامعة عمان الأهلية لدورتين متتاليتين وتقلد الدكتور سليم العديد من المواقع الأكاديمية ويرأس حالياً جامعة الشرق الأوسط في المملكة الأردنية الهاشمية .

ويحمل الدكتور ماهر سليم رتبة الاستاذية في الكيمياء الحيوية من جامعة دبلن – جمهورية ايرلندا  و بكالوريوس كيمياء حيوية من جامعة الكويت، كما يحوز الدكتور سليم على أكثر من دكتوراه فخرية في إدارة الاعمال، والاقتصاد وإدارة الأعمال.

وأعربت الشبكة في بيان لها عن ترحيبها بانضمام هذه القامة العلمية والأكاديمية الكبيرة والتي سينعكس أثرها على رفعة وتقدم الشبكة العربية للإبداع والابتكار التي تسعى لتكون الحاضنة المميزة للمبدعين والمبتكرين العرب .

من جهته أعرب الدكتور ماهر سليم في رسالة وجهها لرئيس مجلس إدارة الشبكة العربية للابداع والابتكار الدكتور محمود عبدالعال فرّاج عن استعداده لبذل كافة جهوده لخدمة رؤى وتطلعات الشبكة والسعي لتكون الحاضنة الرائدة لفضاء الإبداع والابتكار.