سعد لمجرد " أحلم بالعالمية ويكشف عن رغبته في خوض تجربة السينما..ترحيب حار من هالة صدقي وولديها بـ سعد المجرد في مصر

0
142

كشف الفنان المغربي، سعد لمجرد، خلال مؤتمرًا صحفيًا لحفله في شرم الشيخ، وكشف سبب ابتعاده عن إحياء الحفلات في مصر لعدة سنوات، بجانب الحديث عن أمنيته في تقديم أغنية للأطفال وأغنية للمنتخب المغربي، كما أعرب عن سعادته بالتعاون مع محمد رمضان وكشف عن رأيه في العديد من الفنانين.

وأعلن لمجرد أنه “تلقيت بعض العروض للمشاركة في فيلم سينمائي، وأريد صراحة أن أخوض هذه التجربة وأحرص أن يكون دوري الأول قريبا من شخصيتي حتى أصل إلى قلوب الناس”.

وسبق للفنان المغربي أن أكد في تصريحات صحافية، العام الماضي، أنه بصدد التحضير لتصوير مسلسل من 12 حلقة سيعرض على إحدى المنصات الشهيرة، وقال حينها إن إدارة العمل بصدد تنظيم “كاستينغ” لاختيار من سيشاركه في التمثيل.

وأحيا الفنان المغربي سعد لمجرد، حفلا غنائيا في شرم الشيخ، شهد إقبالا كبيرا وحضور عدد من الفنانين، وذلك مساء أمس الخميس 29 ديسمبر.

وكانت الفنانة هالة صدقي، شاركت جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع انستجرام، فيديو جمعها بالمطرب المغربي سعد لمجرد من كواليس إحيائه حفل غنائي في شرم الشيخ.

وظهرت هالة وهي ترحب بشدة بـ لمجرد، واحتضنها وقام بتقبيل يدها، ثم التقطت معه صورا وكذلك التقط هو مع ابنها وابنتها صورًا تذكارية.

وعلقت على الفيديو “أقوى حفلة وأجمل دعاية لشرم الشيخ من أقوى وأحب المطربين لقلبي، الرائع سعد المجرد المطرب العالمي نورت مصر، وكلنا في انتظار المزيد من الحفلات في وطنك الثاني لان لك جمهور كبير منتظرك ومنتظر المزيد من الحفلات، مزيد من النجاح لأبناء المغرب”. 

ARVE Error: Invalid URL https://www.maghrebalaan.com/wp-content/uploads/2022/12/ترحيب-حار-من-هالة-صدقي-وولديها-بـ-سعد-المجرد-في-مصر.mp4 in mp4

 

 

 

لمشاهد مقطع الفيديو على اليوتوب، اضغط على الرابط التالي : هنا
ويقوم الفنان المغربي بجولة فنية في الشرق الأوسط تزامنا مع احتفالات نهاية العام، تشمل الإمارات ولبنان وقطر بالإضافة إلى مصر التي غاب عنها لفترة قاربت 7 سنوات.

ودخل سعد لمجرد موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية في مايو الماضي، بعد أن تخطت أغنيته الشهيرة “لمعلم” حاجز المليار مشاهدة على منصة يوتيوب، ليصبح أول فنان عربي وأفريقي يحقق هذا العدد من المشاهدات. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا