كواليس حادث مأساوي على الطريق السيار القنيطرة خلف ضحايا وعشرات الإصابات الخطيرة (فيديو)

0
188

صباح أحد حزين عاشه ساكنة محوار “بوقنادل” بين العاصمة الرباط ومدينة القنيطرة شمال 35 كيلو بعد حادث أليم خلف ضحايا وإصابات جارى حصرها.

قالت مصادر مطلعة، إن السبب الأول والأخير في الحادثة “الغريبة” التي شهدتها الطريق السيّار الرابطة بين القنيطرة والرباط، وبالضبط على مستوى محور “بوقنادل”، والتي خلفت إصابة العشرات بجروح متفاوتة الخطورة، وخسائر مادية كبيرة وحالة وفاة واحدة رجحت المصادر أنها تعود لسيدة يعود بالدرجة إلى الأولى إلى الضباب الكثيف الذي شهدته  ذات الطريق مما أدى إلى  انعدام الرؤية والأحوال الجوية الصعبة، مما سبب إصابة العشرات بجروح متفاوتة الخطورة، وخسائر مادية كبيرة.

وتسببت حادثة سير بين سيارة وحافلة نقل المسافرين، صباح اليوم الاحد 14 نونبر 2021، بين بوقنادل والقنيطرة عند المدخل الشمالي للمدينة، في سبع وفياة وإصابة 37 آخرين بجروح ما بين متوسطة وخطيرة، نقلوا خلالها إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الإقليمي بالقنيطرة.




 

وقالت مصادر عين المكان، أكثر من 25 سيارة اصططدموا جميعا إضافة إلى ثلاثة شاحنات وحافلتين، تعرضت لخسائر مادية كبرى بسبب قوة الاصطدام الذي حدث قرب إحدى باحات الاستراحة بمدخل مدينة القنيطرة، بسبب انعدام الرؤية الجهة معروفة بالضباب الصباحي.

وتشير أصابع الاتهام إلى الضباب الكثيف قد يكون السبب في وقوع الاصطدام الأول بين السيارة الخاصة وحافلة لنقل المسافرين، ومن شدة قوة الاصطدام حدثت اصطدامات أخرى بين السيارات القادمة في كلتا الاتجاهين بالطريق السيار.

وهرعت العديد من سيارات الإسعاف ورجال الدرك الملكي والسلطات المحلية إلي عين المكان، حيث تم إجلاء الجرحى والتعامل مع الخسائر المادية التي وصفت بـ”الفادحة”، هذا في الوقت الذي نقل حوالي 25 جريحا إلى مستشفى الإدريسي بالقنيطرة لتلقي العلاجات، حيث لم يتبين بعد إن كانت هناك حالات خطرة بين المصابين.

 

 

 

 

 

بالفيديو.. سيف الإسلام القذافي يترشح رسميا للانتخابات الرئاسية الليبية..حدث تحول إلى حقيقة يفاجئ كثيرين الآن!؟