شاهد.. العقيد رابح العنزي يعلن كفره بالإسلام السعودي .. “ما القصة” ؟

0
406

أثار إعلان العقيد رابح العنزي كفره بالإسلام في السعودية ضجت وسائل التواصل الاجتماعي من جديد حول أخبار جديدة للعقيد السعودي المنشق رابح العنزي، فما هي الحقيقة وراء رابح العنزي يعلن كفره بالإسلام السعودي، ومن هو العقيد المنشق رابح العنزي وكافة التفاصيل والحقائق حوله.

رابح العنزي هو أحد الضباط في الجهاز الأمن العام في المملكة العربية السعودية وذلك في رتبة عقيد، كان يعمل في المنطقة الشرقية في السعودية، كما أنه يعد أحد المحاضرين عن الأمن ومكافحة الجريمة، وبسبب تصرفاته وأفعاله المسيئة للوطن وخدمة الوطن السعودي أطلق عليه خائن الوطن وأتى ذلك بعد إعلانه عن انشقاقه عن الجيش السعودي. يمكن التعرف على أهم معلومات رابح العنزي كما يلي: 




اسمه الكامل رابح بن شليويح سند المضياني العنزي من مواليد المملكة العربية السعودية في المنطقة الشرقية، لم يتم التعرف والكشف عن مواليده بشكل دقيق إلا أنه من المحتمل أن يكون في العقد السادس من العمر، استلم مدير في شعبة تقنية المعلومات منذ شهر ربيع الأول في عام 1420 م.

بعد التغريدات التي قام بنشرها (رابح العنزي) على حسابه، قامت القوات الأمن السعودية بتعطيل حسابه، ولكنه يقوم بنشر من حسابات جديدة وأخر ما تم تداوله من حساب رابح العنزي في تويتر رابح العنزي يعلن كفره بالإسلام السعودي حسب ما جاء في تغريدته، يمكن الانتقال إلى حساب تويتر رابح العنزي من خلال (الرابط).

بعد ما تم تداول قضية رابح العنزي يعلن كفره بالإسلام في السعودية بدأت التساؤلات حول قصة انشقاقه عن الجيش السعودي، حيث أعلن رابح العنزي انشقاقه من خلال حسابه على تويتر وذلك بسبب الانتهاكات التي تمارسها الحكومة السعودية للمواطنين، الأمر الذي أشغل غضب المواطنين وتم وصفه بالخائن.