نادي الوداد الرياضي يتعاقد مع اللاعب الجزائري إلياس شتي..صدمة في الزمالك؟

0
242

أفادت تقارير اعلامية مغربية، اليوم الثلاثاء، أن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم حسم صفقة الدولي الجزائري إلياس شتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي بموجب عقد مدته ثلاث سنوات.

وأشارت ذات المراجع الاعلامية، إلى أن رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري نجح في حسم صفقة الظهير الأيسر إلياس شتي لتعويض الرحيل المرتقب للمغربي يحيى عطية الله .

وصرح إلياس شتي في هذا الصدد:”أتمنى أن أكون عند حسن ظن الأنصار، الوداد فريق الألقاب وسنذهب بعيدا، كما أشكر رئيس النادي الناصيري على ثقته”.

وكان رئيس الوداد الرياضي إلتقى بالدولي الجزائري إلياس شتي في فرنسا و هذا الأخير وقع إلكترونيا عقد انضمامه للوداد، ومن المرتقب أن يصل شتي المغرب هذا الأسبوع، من أجل التوقيع على العقد النهائى، وتقديمه رسميا.

وفضل النجم الجزائري إرتداء قميص الوداد البيضاوي في الموسم الجديد خاصةً أن الأخير لديه فرصة المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قد طلب من إدارة الزمالك التعاقد مع ظهير أيسر قوي في الصيف الحالي وذلك في ظل اقتراب اعتزال محمد عبد الشافي ورحيل عبد الله جمعة نهاية الموسم.

ويلعب إلياس في مركز الظهير الأيسر، وهو ما قد يمهد، حسب ذات المصادر، إلى احتمال مغادرة يحيى عطية الله إلى خارج المغرب، بعدما فشل انتقاله سابقا صوب مونبليي الفرنسي والاتفاق السعودي.

يجدر الإشارة، سيستنفذ إلياس شتي، العقوبة المسلطة عليه بالإيقاف لمدة أربع أشهر شهر أوت المقبل ليتمكن من العودة للمنافسات الرسمية.