مدرب الرجاء الرياضي يكشف سبب خسارة فريقه أمام الأهلي المصري

0
383

كشف المدير الفني للرجاء المغربي، التونسي منذر الكبير، أن فريقه دفع ثمنا باهظا للأخطاء التي وقع فيها، والتي استغلها الأهلي المصري لتحقيق الفوز.

وأضاف المدرب التونسي  في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن فريقه سيطر على الشوط الأول وكان أخطر، وأنه لم يقصر، لكن غابت الفاعلية على المرمى في الوقت الذي سجل فيه الأهلي في الشوط الأول وأضاف الهدف الثاني في الشوط الثاني، بسبب غياب التركيز.

ومن جهته عزا أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء الرياضي لكرة القدم، هزيمة فريقه أمام مضيفه الأهلي المصري، بهدفين لصفر، إلى “فقدان التوازن وعدم التنظيم”.

وقال أنس الزنيتي، في تصريح صحفي بعد المباراة، إنه رغم الهزيمة بهدفين لصفر أمام الأهلي المصري، إلا أن فريقه عازم على العودة في النتيجة في مباراة الإياب في الدار البيضاء، يوم السبت المقبل 29 أبريل 2023.

وتابع الزنيتي قائلا: “رغم الهزيمة بهدفين لصفر، إلا أن مهمتنا ليست مستحيلة، ولن ننزل أيدينا في مباراة الإياب”، مضيفا: “واجهنا خصما متعود على مثل هذه المباريات، في السنة الماضية بلغ المباراة النهائية”.

وشدد الزنيتي على أن فريقه عازم على العودة في النتيجة في مباراة الإياب في الدار البيضاء، مبرزا: “لا يجب أن نفكر في أن النتيجة محبطة، علينا أن نخوض مباراة الإياب بعزيمة إحراز هدف، ثم تدارك النتيجة، حتى لا يتكرر معنا سيناريو مباراة الموسم الماضي. سنعمل على تقديم كل جهدنا في مباراة الإياب، لأننا نراهن على التتويج بهذه المسابقة في الموسم الحالي”.

ويحتاج الرجاء الرياضي، من أجل التأهل، إلى الفوز بفارق أكثر من هدفين في مباراة الإياب، المرتقبة يوم السبت المقبل 29 أبريل 2023، في ملعب مركب محمد الخامس.