زوجة لاعب مغربي تصور مشهد وفاته بطريقة مأساوية.. سقط خلال محاولة قفز داخل البحر (فيديو)

0
160

لقي مراد لمرابط لاعب مغربي سابق  مصرعه بطريقة مأساوية بعد فشل محاولته القفز من مكان مرتفع إلى مياه البحر خلال رحلة استجمام في مدينة مالقة الإسبانية.

وذكر موقع taketonews الهولندي أن مراد لمرابط (30 عاماً)، وهو لاعب كرة قدم سابق، قبل أن يصبح مدرباً للفنون القتالية، توفي بعد القفز من مكان شاهق، وسقوطه على صخور حادة، خلال رحلة استجمام في مدينة ملقة الإسبانية. 

https://www.youtube.com/watch?v=zfWK_VaVmIg

 

وأظهرت الفيديو المرعب الذي التقطته الزوجة، الأب المغامر وهو يسقط بسرعة عالية، نحو الصخور المسننة، وأدرك أن قفزته لن تبعده عن الصخور ولن تهبط به في منطقة آمنة عميقة المياه، فأطلق صرخة رعب مروّعة وهو يحتك بالصخور ويسقط في الماء، فيما صرخت الزوجة « يا إلهي ».

حادث الوفاة استأثر باهتمام رواد الأنترنيت في إسبانيا وهولندا بعد ذيوع الفيديو، وقد أبدى رياضيون من الأراضي المنخفضة تأثرهم العميق بوفاة البطل الرياضي، كما أوردت صحيفة  » De Telegraaf » الهولندية.

وفيما نعى نادي « Vitesse » الهولندي بتغريدة جاء فيه « نتمنى للعائلة والأصدقاء الكثير من القوة »، فإن « مسعود كام » مدرب الـ »كيك بوكسينغ » قال في حقه « سنفتقدك يا مراد. لطالما دعوتك بالأسد المغربي. هكذا ستكون دائما بالنسبة لي ».

وسبق لمراد لمرابط أن لعب لعدة أندية في هولندا، وارتدى قميص فيتيسه خلال موسم 2010 -2011.

وكان لمرابط أحد عناصر فريق تحت 23 عاماً، وتُوج خلال ذلك الموسم بلقب بطولة كأس هولندا، في تلك الفئة السنية.

لكن لمرابط ترك كرة القدم، واختار رياضة الفنون القتالية، وتحديداً الكيك بوكسينغ، حتى أصبح لاعباً ومدرباً معروفاً.

وحسب الصحافة الهولندية، فإن طلاب لمرابط يذكرونه على أنه رياضي من الدرجة الأولى، عاشق للمكان الذي يعمل فيه.