المغربي رحيمي يقود العين الإماراتي للفوز ومدونون يدعون لإلحاقه بالمنتخب المغربي

0
167

يبدو أن رحيمي قد أظهر أداءً مميزًا مع ناديه، مما جعل بعض المدونين يطالبون بضمه إلى المنتخب المغربي. هذا ليس غريبًا، حيث يتابع الجمهور عادةً أداء اللاعبين المميزين في الدوريات المحلية والدولية، ويطالبون بضمهم للمنتخب الوطني.

فبعد أن قاد فريقه للتأهل إلى ثمن وربع نهائي دوري أبطال آسيا، عاد الدولي المغربي سفيان رحيمي لمنح نادي العين الإماراتي الفوز في مباراة ذهاب دور ربع النهائي، الاثنين، أمام نادي النصر السعودي.

وتمكن رحيمي من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة لصالح العين في الدقيقة 44 من الشوط الأول، ملحقا بذلك أول هزيمة بنادي النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد ستة انتصارات وتعادلين.

وبهدف رحيمي يكون العين الإماراتي قد قطع نصف الطريق نحو التأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الإياب التي ستجرى يوم الاثنين المقبل.

إذا كان رحيمي قادرًا على تحقيق النتائج الإيجابية والمساهمة في تحقيق الانتصارات مع ناديه، فقد يكون له دور مهم أيضًا مع المنتخب المغربي. ومع ذلك، يتوقف قرار ضم اللاعبين للمنتخب عادةً على تقييم المدرب واحتياجات الفريق، بالإضافة إلى الأداء الفردي والجماعي لللاعب في الفترة الحالية.

وتفاعل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مع أداء المغربي رحيمي، ووصفوا هدفه بـ”التاريخي” و”العالمي”، وكتب أحد المدونين أنه “قدم مباراة العمر وأسكت كل من يقول إنه لا يستحق اللعب مع المنتخب المغربي”، في حين طالب مدونون آخرون بمنحه فرصة أخرى لتمثيل “أسود الأطلس” في المنافسات المقبلة.

قام موقع  “سوفا سكور” بتسليط الضوء على تقييم رحيمي يشير إلى أهمية أدائه في دوري أبطال آسيا وتأثيره على فريقه. هذا قد يؤدي إلى تحقيق المزيد من الانتقادات الإيجابية والاعتراف بمهاراته وقدراته الرياضية في الساحة الرياضية العالمية.

 وأوضح الموقع أن رحيمي قد حقق تقييمًا عاليًا في دوري أبطال آسيا، وهو إنجاز يبرز مستواه المميز وقدراته كلاعب. إذا كانت هذه المعلومة صحيحة، فإن ذلك يعكس تأثيره الإيجابي وأدائه البارز في المنافسات القارية، فإن رحيمي هو “الأعلى تقييما في دوري أبطال آسيا هذا الموسم” بمعدل 7.95، مشيرا إلى أنه سجل 6 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.