المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة يؤكد مشاركته في كان الجزائر

0
15913

أخيراً خضع رئيس الجامعة الملكية المغربية لِكرة القدم فوزي لقجع لِقرار “الكاف”، وقرّر مشاركة  المنتخب لأقل من 17 في البطولة الإفريقية بالجزائر.

وتحتضن الجزائر “كان” الأشبال في فترة ما بين الـ 29 من أفريل الحالي والـ 19 من ماي المقبل، بِمشاركة غير مسبوقة لـ 12 منتخبا.

وهنأ فوزي لقجع، لاعبي المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة بعد تأهلهم إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم، مطالبا إياهم بتشريف كرة القدم المغربية في هذه البطولة القارية، وتقديم مستوى يليق بسمعتها.

وأبرز رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن قيمة كأس إفريقيا المقبلة تتمثل في كونها مؤهلة لنهائيات كأس العالم، مشيرا إلى أن المشاركة في المونديال في هذا السن تبقى محطة مهمة بالنسبة للاعبين للرفع من مستواهم، والاحتكاك بمدارس أخرى لها قيمتها على المستوى الدولي.

بالفيديو ..سيمبا التنزاني يهزم الوداد المغربي بهدف نظيف

ودعا فوزي لقجع، جميع لاعبي المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة إلى العمل أكثر بجدية واحترافية، وبطرق علمية، والاهتمام بجميع الأمور التي تخص مسارهم الكروي، باعتبارهم مستقبل كرة القدم المغربية.

وركز فوزي لقجع في كلمته على الاستمرارية في العمل الجاد لأنه السبيل الوحيد الذي سيُكون أجيالا قادرة على حمل قميص المنتخب الوطني من فئة إلى أخرى، مشددا على ضرورة الاهتمام بجميع الأمور التي تخص الرفع من مستوى اللاعبين من تداريب وتطبيب ونمط عيش.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة، قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: نيجريا، جنوب إفريقيا وزامبيا.