سعد المجرد يعلن عن خبر جديد بصورة تجمعه مع زوجته.

0
4314

يستعد الفنان المغربي سعد المجرد لإطلاق أولى أعماله الفنية بعد خروجه من السجن مساء يوم الجمعة المنصرم، بكفالة مالة،وكشف لمجرد أن عمله الغنائي الجديد عبارة عن أغنية باللهجة المغربية تحمل عنوان “آش خبارك”، وسيطرحها يوم الرابع من شهر ماي القادم، وهي من كلمات وألحان وتوزيع وميكس ماستر صديقه المقرب جلال الحمداوي، وقد سجلها على طريقة الفيديو كليب.

وأعلن المجرد عن جديده السابق الذكر عبر حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، بصورة عفوية تجمعه مع زوجته غيثة العلاكي وعلق عليها “قرأت دعواتكم وبكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرا والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتو ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الله ورضى الوالدين دنيا وآخرة”.

وأضاف “سامحوني على الحزن إلي عشتوه معايا، وحتى أنا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيث أنا وياكم عائلة وحدة”.
وتابع الفنان تدوينته ب “سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين أهلي وأحبابي وأعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب”.

وختم المجرد تدوينته بملاحضة قائلًا: “ملاحظة أخيرة كي يكون الأمر واضحا للكل أنا الآن حر بالسراح المؤقت، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة وأنجح في هذا الاختبار الإلهي، اللهم قو إيماننا وصبرنا مهما كانت الظروف”.