النصيري لاعب الأسبوع بالدوري الأوروبي

0
856

توج المهاجم المغربي لإشبيلية الإسباني، جائزة أفضل لاعب في الأسبوع بمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” نظير المستوى الرائع الذي قدمه في مواجهة مانشستر يونايتد في إياب الدور ربع النهائي. 

وتعادل إشبيلية بنتيجة 2-2 في مباراة الذهاب بمدينة مانشستر، قبل أن يحقق فوزًا باهرًا، أمس الخميس، على ملعبه بثلاثية نظيفة بفضل تألق النصيري، ليحقق تأهلًا مستحقًّا إلى المربع الذهبي ومواصلة رحلة البحث عن اللقب السابع للفريق في هذه المسابقة.

ونشر الحساب الرسمي لمسابقة دوري الأبطال بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة أرفقها بفيديو تركيبي لأبرز الأهداف التي سجلت في هذا الدور من المسابقة الأوروبية، من ضمنها هدف للنصيري في شباك فريق مانشستر يونايتد.

 

وأسهم النصيري بقسط كبير في تأهل إشبيلية، بتسجيله ثنائية لفريقه، حيث افتتح التسجيل عند الدقيقة الثامنة عندما استغل خطأً كبيرًا من المدافع هاري ماغواير، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة (81)، كما كان قد تسبب بشكل مباشر في هدف التعادل في مباراة الذهاب على ملعب “أولد ترافولد” الأسبوع الماضي.

وكتبت الصفحة الرسمية لـ”يوروبا ليغ” في التغريدة ذاتها: “النصيري لاعب الأسبوع في مسابقة الدوري الأوروبي”.

وجاء اختيار مهاجم المنتخب المغربي بعد قيادته “الأندلسيين” للفوز على “الشياطين الحمر” بثلاثة أهداف نظيفة، يوم الخميس الماضي، ضمن إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، هدفان منها كانا من نصيب الدولي المغربي.

وكانت مباراة الذهاب بين إشبيلية ومانشستر يونايتد قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليبلغ الفريق “الأندلسي” نصف نهائي الدوري الأوروبي، وشارك النصيري فيها بديلا ونجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الوقت بدل الضائع.

ويواجه إشبيلية في نصف النهائي يوفنتوس الإيطالي، الذي تأهل على حساب سبورتينغ لشبونة البرتغالي بنتيجة هدفين لهدف واحد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.