الدولي “أشرف حكيمي” يقترب من مغادرة باريس سان جيرمان و يحلم بالعودة إلى ريال مدريد

0
521

الظهير الأيمن الدولي المغربي أشرف حكيمي يرغب في العودة إلى فريقه الأسبق ريال مدريد الإسباني.

ذكرت تقارير إسبانية أن الدولي المغربي أشرف حكيمي، لم يعد مرتاحًا في صفوف باريس سان جيرمان، ويُفكر في الرحيل عن عاصمة “الأنوار” أكثر من أي وقت مضى وأنه يرغب في مغادرته خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أشارت إلى أن حكيمي لا يشعر بالارتياح في باريس، كما أن اتهامه بالاغتصاب وانفصاله عن زوجته من المشاكل التي أثرت على النجم المغربي هذا الموسم.

وأضافت: “لكن هناك أكثر من عقبة تهدد رغبة حكيمي؛ أهمها أن عقده مع باريس سان جيرمان يمتد 3 مواسم أخرى، حيث ينتهي في صيف 2026”.

وأكدت أن العقبة الثانية هي راتب النجم المغربي الكبير مع “البي اس جي”، حيث يتقاضى 10 ملايين يورو سنويا.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية أوضحت أن حكيمي يحن إلى العودة من جديد إلى صفوف ريال مدريد، الذي يبحث حاليًا عن بديل لداني كارفاخال، كما أن “الأسد الأطلسي” يرتاح أكثر في مدريد.

وأضافت أن النجم المغربي أعرب عن رغبته في العودة إلى الريال خلال مناسبات عديدة، كما تحدث وكيله عن ذلك أيضًا؛ غير أن الأمر لن يكون سهلا بالنسبة للاعب.

وكان أشرف حكيمي قد انتقل إلى صفوف الفريق “الباريسي” في صيف 2021، قادما من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 60 مليون يورو.

حلم حكيمي سيصطدم برفض رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الذي يأبى عودته بعد أن اعتبره خائنًا بسبب انتقاله لإنتر ميلان الإيطالي عقب انتهاء إعارته لبوروسيا دورتموند الألماني عام 2020.

ويُعتبر حكيمي من أفضل اللاعبين في الدوري الفرنسي، وساعد فريقه باريس سان جيرمان على تحقيق عديد النتائج الإيجابية في انتظار التألق في دوري أبطال أوروبا ومساعدة الفريق على حصد اللقب.