رئيس البرلمان العربي : نثمن مواقف جمهورية مصر في دعم العمل العربي المشترك والحفاظ على وحدته

0
169

أشاد صاحب المعالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي بالدور المحوري والاستراتيجي الكبير لجمهورية مصر العربية الشقيقة لحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة وما تشهده مصر من تطور في مختلف المجالات بفضل القيادة الحكيمة  لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يولي الملفات العربية رعاية واهتمام لتعزيز ودعم العمل العربي المشترك للحفاظ على مقدراتها والدفاع عنها . 

 وثمن رئيس البرلمان العربي الدعم الذي يوليه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي للبرلمان العربي لتحقيق الأهداف والاستراتيجيات والدفاع عن القضايا العربية وتعزيز التعاون المشترك باعتباره منظومة دفع عربية لإيصال صوت ممثلي الشعوب العربية . 

 جاء ذلك خلال استقبال رئيس البرلمان العربي لسعادة السفير ياسر شعبان سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين، بحضور سعادة النائب ممدوح الصالح عضو البرلمان العربي.

 وخلال اللقاء تم بحث سبل تعزيز وتطوير مسارات العمل البرلماني العربي، وبما يحقق تطلعات دول وشعوب الوطن العربي، ويحفظ مصالحها ويبرز انجازاتها، ويسهم في تنميتها وتلبية احتياجاتها، عبر التنسيق والتكامل العربي المنشود في مختلف المجالات.

 ومن جانبه أعرب سعادة السفير ياسر شعبان عن بالغ اعتزازه بجهود معالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، في تعزيز وحدة الموقف والتعاون البرلماني العربي، والدور الفاعل والبارز للدبلوماسية البرلمانية العربية في المحافل الاقليمية والدولية، و ما يشهده من تطور كبير في استراتيجية عمله لتحقيق الأهداف العربية للدفاع عنها في المشاركات الإقليمية والدولية مؤكدا دعم جمهورية مصر العربية للبرلمان العربي لتحقيق أهدافه واستراتيجياته .

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا