زياش يتألق مع فريقه الجديد غلطة سراي و يخطف الأضواء في ظهوره الأول بالدوري التركي

0
204

خطف اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش الأضواء في ظهوره الأول مع فريقه الجديد غلطة سراي، خلال مباراة الفريق ضد سامسون سبور في الدوري التركي لكرة القدم، وأسهم في تحقيق الفوز والتقدم للمركز الثاني في جدول الترتيب خلف فنربخشة المتصدر.

وتفاعلت جماهير غلطة سراي مع الأداء الكبير للنجم المغربي حكيم زياش، الذي أكد أنه قادر على تقديم الإضافة بيسراه الساحرة وتحركاته الذكية داخل المستطيل الأخضر، وهي فرصة ليسطع نجمه من جديد، بعد معاناته السابقة في كرسي احتياط نادي تشلسي الإنكليزي.

ووصف الدولي المغربي ظهوره الأول مع فريقه الجديد بالجيد جدا، حيث ساهم بتمريرة حاسمة في فوز فريقه في مرمى سامسونسبور (4-2)، مساء أمس السبت، لحساب الجولة الخامسة من “السوبرليغ”.

وقال زياش، في تصريح للموقع الرسمي لناديه غلطة سراي، إن الأجواء كانت رائعة، مضيفا: “هي مباراتي الأولى اليوم.. وكان ذلك رائعا.. أظن أنني لعبت بشكل جيد في أول ظهور لي مع فريقي الجديد وأطمح للأفضل مستقبلا.. سعيد للفوز برباعية وأتمنى أن تكون الجماهير أيضا راضية”.

وعن الهدف المثير الذي جاء من تمريرة حاسمة منه قبل أن يسكنها إيكاردي بلمسة خفيفة من رأسه في شباك الخصم، علق زياش: “لم أشاهد إيكاردي يلمس للكرة قبل دخولها المرمى..  جاء إلي ليخبرني بذلك.. خلقنا نكتا من الموضوع وشاهدنا بعدها فيديو للهدف.. لقد لمس الكرة فعلا، وكان هدفا رائعا”.

شارك “أسد الأطلس” بديلا لزميله تيتي، بداية الشوط الثاني، حيث قدم أداء مميزا، بدنيا وتقنيا، في أول ظهور له مع غلطة سراي.

وساهم زياش في فوز فريقه على سامسونسبور بأربعة أهداف مقابل هدفين، بتمريرة حاسمة في الدقيقة 67، والتي أتى منها الهدف الرابع من رأسية إيكاردي.

وتفاعلت الجماهير التركية مع مشاركة زياش بشكل إيجابي، معتبرة أنه قادر على تقديم الإضافة المنتظرة منه.

وانضم زياش لنادي غلطة سراي يوم 19 أغسطس/آب 2023 قادما من تشلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وتفاعلت جماهير الفريق بشكل لافت مع وصول زياش وكانت طريقة تقديمه غير معهودة في ملاعب كرة القدم.

وكان زياش ظهر على المدرجات في المكان المخصص لألتراس غلطة سراي بعد انتهاء مباراة الفريق وضيفه طرابزون سبور في الجولة الثانية من الدوري التركي، وقاد الدولي المغربي الاحتفالات بأول فوز في الموسم الجديد في تلك المباراة.

أما زميله إيكاردي، فقد رفع رصيده إلى 5 أهداف سجلها في 4 مباريات بالموسم الجديد من الدوري التركي، وبذلك يتشارك قمة هدافي المسابقة مع مامي تيام مهاجم قيصري سبور.