منتخب المغرب يكتسح غينيا بيساو بخماسية ويتصدر مجموعته فى تصفيات المونديال (فيديو)

0
140

اكتسح المنتخب الوطني المغربي ضيفه منتخب غينيا بيساو بخماسية نظيفة في المباراة شهدها ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وافتتح الظهير المتألق أشرف حكيمي أهداف الأسود  في الدقيقة 31 وعمران لوزا في الدقيقة 46 من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة لأسوط الأطلسي.

في الشوط الثاني، سجل إلياس شايرا الهدف الثالث في الدقيقة 49، وأضاف أيوب الكعبي الرابع في الدقيقة 62، قبل أن يختتم منير الحدادي الخماسية في الدقيقة 82. وشارك مهاجم الزمالك أشرف بن شرقي بديلا في اللقاء رفقة المنتخب المغربي منذ الدقيقة 84 وحتى النهاية.

وبهذا الفوز الكبير ارتفع رصيد المنتخب الوطني  إلى 6 نقط  من مباراتين متصدرا المجموعة التاسعة، بينما يحتل غيتيا بيساو الوصافة برصيد 4 نقاط من 3 مباريات.




ويمتلك المنتخب المغربي فير رصيده مبارة مؤجلة أمام غينيا، بعد أن قرر الاحاد الأفريقي لكرة القدم إلغاء مبارة المنتخبين في الجولة الماضية بسبب الأحداث السياسية  والأمنية في غينيا. وكان منتخب المغرب قد حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب نظيره السوداني مقابل لا شيء ،في حين  سيواجه غينيا بيساو مجدداً في الجولة الرابعة مساء السبت المقبل.

ويحتل منتخب غينيا المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، فيما يتذيل منتخب السودان المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ويتأهل إلى الدور الحاسم الذي يحدد هوية ممثلي القارة السمراء الخمسة في النهائيات بموجب مباراتي ذهاب وإياب، أصحاب المركز الأول في المجموعات العشر.

 

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا