رسمياً بنزيما يوقع عقد لــ 3 مواسم مع نادي اتحاد جدة السعودى

0
447

وقع المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما عقدا للانتقال لنادي الاتحاد بطل الدوري السعودي لمدة 3 سنوات، الثلاثاء، وفقا لمصدر في نادي مدينة جدة.

وقال مصدر مقرب من المفاوضات والذي طلب عدم الكشف عن اسمه لأنه غير مخول بالتحدث للإعلام “بنزيما وقع على عقود انتقاله للاتحاد لثلاث سنوات بدءا من الموسم المقبل”، دون تحديد قيمة الصفقة.

وكشفت قناة “العربية” السعودية عن إتمام نادى الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وطارق حامد التعاقد مع الفرنسى كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى ريال مدريد السابق، لمدة 3 سنوات.

وكانت تقارير إسبانية ربطت انضمام كريم إلى الاتحاد براتب سنوي يقدر بقيمة 100 مليون يورو.

فيما نشر برنامج الشيرنجيتو الإسبانى، مقطع فيديو فى وقت سابق من صباح اليوم، من تواجد بنزيما مع رئيس نادى الاتحاد السعودى أنمار الحائلى ونائبه أحمد كعكى.

وقد ظهر رئيس الاتحاد والابتسامة تعلو وجهه ما يؤكد أن الاتفاق تم بالفعل وأن الإعلان الرسمى عن انضمام بنزيما لبطل الدورى السعودى سيُعلن رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان فابريزيو رومانو الصحفى المتخصص فى أخبار الانتقالات، قد أكد أن النجم الفرنسى كريم بنزيما وقع “الجزء الأساسى من المستندات” لينضم إلى نادى الاتحاد.

وشارك بنزيما، الفائز بلكرة الذهبية 2022 البالغ من العمر 35 عامًا، فى 42 مباراة فى مختلف المسابقات مع ريال مدريد هذا الموسم، واستطاع خلالها تسجيل 30 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة وأسهم في تتويج الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا.

وتوج بنزيما الذى انتهى مشواره مع الملكى بعد تاريخ امتد لـ14 عامًا بخمس بطولات لدورى أبطال أوروبا ومثلهم لبطولة كأس العالم للأندية، بالإضافة لـ4 بطولات للدوري الإسباني والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي، و3 بطولات لكأس ملك إسبانيا.

وسيظهر بنزيما فى مؤتمر صحفى خلال الحفل الوداعى الذى سيقيمه النادى الملكى اليوم الثلاثاء.

ولعب بنزيما لقميص ريال مدريد مدة 14 عاما منذ انضمامه من ليون في صيف 2009.

وتوج بنزيما مع “الملكي” بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، وبالدوري الإسباني 4 مرات.