نادي اشبيلية يعلن اصابة اللاعب المغربي يوسف النصيري بفيروس كورونا

0
216

تعرض الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني للإصابة بفيروس كورونا قبل أيام من انطلاق منافسات أمم إفريقيا بالكاميرون.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، الأربعاء 29 ديسمبر/ كانون الأول، أن مهاجم إشبيلية، يوسف النصيري، تعرض للإصابة بفيروس كورونا “كوفيد-19″، وذلك قبل أيام من انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون التي تبدأ من 9 يناير/ كانون الثاني 2022 وتستمر حتى 6 فبراير/ شباط المقبل.

وقد أعلن نادي إشبيلية اليوم الأربعاء أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة 4 لاعبين في صفوف الفريق بفيروس كورونا، دون الكشف عن أسمائهم، وأوضح النادي الأندلسي في بيان رسمي أنه تم عزل هؤلاء اللاعبين في منازلهم.

يأتي ذلك بعدما أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها إصابته بفيروس كورونا إلى جانب لاعبين آخرين في نادي إشبيلية.

وبحسب البيان، فإن النصيري من بين رباعي إشبيلية المُصاب بفيروس كورونا، ولن يتمكن اللاعب من الالتحاق بمعسكر المنتخب المغربي الذي يقام في مركب محمد السادس الدولي بالمعمورة خلال الأسبوع الجاري استعداداً لأمم إفريقيا 2021.  

وأشار المصدر المذكور إلى أن المهاجم المغربي سيدخل مرحلة الحجر الصحي لتلقي العلاج، في انتظار شفائه والتحاقه بصفوف أسود الأطلس قبل خوض غمار الكان.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي يوجد في المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم إفريقيا 2021، إلى جانب منتخبات غانا، والغابون، وجزر القمر.

 

 

 

 

 

 

الصحة المغربية تُقلص المدة الفاصلة بين جرعات اللقاح الثانية والثالثة ولا تستبعد جرعة رابعة وخامسة

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا