الحارس الدولي ياسين بونو يكشف مستقبله مع إشبيلية

0
563

قدم حارس المرمى الدولي المغربي ياسين بونو، مردودا مميزا مع فريقه إشبيلية الإسباني خلال الموسم الماضي، خوله الحصول على جائزة أفضل حارس مرمى في الليغا، متقدما على أسماء كبيرة مثل، حامي عرين ريال مدريد، تيبو كورتوا، وحارس برشلونة مارك أندريه تير شتيغن، وحارس أتلتيكو مدريد يان أوبلاك، ما جعله محط أنظار عدة فرق، رغبت في الفوز بخدماته.

وتحدث بونو في حوار صحفي، مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت إشبيلية بنادي يوفنتوس الإيطالي، أمس الخميس، وسجلت تألق الحارس المغربي كعادته، أنه مستمر مع ناديه.

وكشف الحارس المغربي: « حاليا أركز على فريقي، ولا أفكر في أي عرض، لا زالت مرتبطا بالنادي الأندلسي لموسمين آخرين، ومرتاح داخله، ومستعد لمنحه كل ما أملك من جهد ليبقى منافسا قويا

وأكد الحارس بونو أنه يركز حاليا في مستواه رفقة فريقه الإسباني، ليترك الباب مفتوحا أمام الأخبار التي تتحدث عن قرب رحيله عن النادي الأندلسي في مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد النجم المغربي على أن عقده يمتد إلى 2025، الأمر الذي فسره البعض على أنه قرر الاستمرار في الدفاع عن قميص الفريق الأندلسي حتى نهاية عقده.

وختم نجم “أسود الأطلس”، تصريحاته إلى أنه يريد التركيز على خدمة الفريق دونما الحديث عن المستقبل، مضيفا أنه يفكر في “الحاضر مع إشبيلية”.