الزميل محمد أبو عبيد يودع متابعيه بالدموع و بـ”رسالة أخيرة”

0
400

أعلن المذيع الفلسطيني البارز في قناة العربية الحدث، محمد أبوعبيد، انهاء عمله في القناة بعد 20 عاماً من عمله فيها، فيما تحدّثت أنباء غير مؤكدة عن أنه استقال احتجاجاً بسبب عدم تغطية القناة عدوان الاحتلال  في غزة . 




وغرّد محمد أبوعبيد على حسابه في تويتر، معلناً إنهاء مهام عمله في العربية الحدث، وكتب: “اليوم الأربعاء 10 مايو 2023 آخر ظهور لي على شاشة الحدث/ العربية عشرون عاما بالتمام، هو عمري في هذا المكان، منذ مايو 2003 إلى مايو 2023 عشرون عاما ولي من أسباب الفخر ما يكفي لأكون جزءا من هذه المنظومة الإعلامية التي أسس لها، وأدارها سعادة الشيخ وليد ألبراهيم”.

وأضاف: “عشرون عاما، لكن قوة الظرف انتصرت على عاطفة الانتماء، ومع ذلك فإن ما يخفف من قسوة التنائي أننا في عصر الانفتاح الشبكي، إذ لم يعد للاغتراب عن الأوفياء معنى، فالاغتراب الآن هو عن المكان واسمه. شكرا لكل الزميلات والزملاء، وشكرا لكل محب وفيّ عرفني من الشاشة”. 

وودّع محمد أبوعبيد في نهاية “برنامج ستوديو الحدث” الذي كان يقدمه عبر “العربية الحدث”، متابعيه، ذارفاً الدموع وهو يسدل الستار على مسيرةٍ عمرها عشرون عاماً في العمل التلفزيوني. 

وقال: “كنت أظن أني سأظل متماسكا، لولا وجود الزميلات والزملاء في انتظاري وهم يصغون إلي وكلهم محبة ووفاء واحترام، فلما رفت عيني تجاههم شعرت لأول مرة بالضعف”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا