ابتسام العروسي تتوج كأحسن ممثلة درامية ل 2023

0
433

مريم الخطاط – المغرب الآن

توجت الممثلة المغربية إبتسام العروسي مساء يومه الجمعة 28 أبريل، بجائزة أحسن ممثلة لسنة 2013 ضمن فعاليات جوائز سلطانة للإبداع في نسختها الثالثة، عن دورها “حنان” في مسلسلها الدرامي “كاينة ظروف” الذي عرض على القناة الثانية في شهر رمضان المنصرم.

ونشرت العروسي على حسابها الرسمي على إنستغرام فيديو لها أثناء تسلمها الجائزة من طرف مقدمة حفل تقديم الحائز إبتسام تسكت وعلقت عليه :”الحمد لله اليوم توجت باحسن ممثلة درامية لسنة 2023 هذا شرف ليا وهذا تمار مجهود كبير منذ بدايتي المتواضعة 14 سنة من المهنية شكرا لكل شخصية جسدتها بكل حب”.

وأضافت: “وشكرا لكل من ساندني ووثق بي ولكل من اشتغلت معه او بجانبه شكرا لطاقم مسلسل كاينة ظروف، المخرج دريس الروخ على رقيه والمنتج خالد النقري العزيز والغالي و زوجته المهنية والقلب الجميل حنان رضی وسیناریو بوشری ملك شكرا للطاقم الفني الكبير و زميلاتي راوية الكبيرة وسامية الرائعة وجميع الفنانين والطاقم الفني شكرا والتقني وشكرا للمخرجة صفاء بركة العظيمة على السيناريو والاخراج كوكو البنات وشكرا عائلتي وأمي وشكرا للجمهور على حبهم”.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين اصدقاء إبتسام العروسي على فيديو التتويج الذي نشرته، وهنأوها على الجائزة من بينهم الفنانة القديرة راوية لمكتوم والكوميدي يسار لمغار وغيرهم من أصدقاء المجال الفني.