الوكيل الباكري يضع حجر أساس لمركز المرحومة فاطمة حسين (حدادة) الصحي بمأرب

0
133

أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي عن وضع حجر الأساس لمركز المرحومه فاطمه حسين ( حدادة) الصحي بمأرب والذي ياتي بتبرع من فاعل خير .

وقال مدير عام  جمعية الهلال الأحمر الكويتي الأستاذ عبدالرحمن العون أن الجمعية ستشرف على تنفيذ بناء المركز الصحي باسم المرحومه فاطمه حسين ( حدادة ) في مارب وتنفيذ مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية – اليمن.

واضاف ان المركز الصحي يتكون من عدة عيادات منها عيادة النساء والولادة وعيادة الأطفال والباطنية والطوارئ والمختبر وغيرها من الأقسام وتبلغ اجمالية مساحة المركز 215متر مربع.

وذكر العون ان الهلال الأحمر الكويتي يشرف على العديد من المشاريع المستدامة والنوعية في عدة مجالات منها بناء المدارس والمراكز الصحية ودور الايتام.

من جانبه أشاد وكيل الشؤون الادارية لمحافظة مأرب  الأستاذ عبدالله الباكري  بجهود دولة الكويت الشقيقة في اليمن من خلال مشاريعها النوعية التي تسهم في تحسين وتأمين الحياة الكريمة للشعب اليمني مشيرا الى اننا اليوم نقف على تدشين مشروع حيوي كبير سيسهم إسهاما كبيرا بالجانب الصحي بالمحافظة.

من جانب آخر أكد الأستاذ محمد سليم القائم بأعمال مدير مكتب استجابة مأرب ان المشروع سيسهم في التخفيف من معاناة الناس وانتظارهم أوقات طويلة للحصول على العلاج خصوصا مع تفشي الأمراض والحميات في المحافظة وبقية محافظات اليمن حيث تواجه المستشفيات والمستوصفات الصحية صعوبة في استيعاب الناس مع تزايد أعداد النازحين بالمحافظة.

حضر التدشين وكيل الشؤون الإدارية لمحافظة مأرب الأستاذ عبدالله الباكري و مدير الوحدة التنفيذية. أ . سيف مثنى والأستاذ محمد سليم القائم بأعمال مدير مكتب استجابة مأرب ولجنة الأهالي بالمنطقة.

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا