رئيس البرلمان العربي: التكامل الاقتصادي بين الدول العربية يمثل أولوية ملحة في الوقت الحالي

0
113

استقبل صاحب المعالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، معالي السيد/ محمدي أحمد الني الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية والسيد الدكتور أحمد سالم سعيد سودين، رئيس الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقارى التابع لجامعة الدول العربية وذلك بمقر الأمانة العامة للبرلمان العربي بالقاهرة.

 وخلال اللقاء، أثنى رئيس البرلمان العربي، على الدور الذي يقوم به المجلس في دعم التكامل الاقتصادي والتبادل التجاري في الوطن العربي وتوثيق العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدان العربية، مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية التكامل الاقتصادي العربي، باعتباره أولوية ملحة في وقت تمثل فيه التكتلات الاقتصادية حجر الأساس في النظام الاقتصادي العالمي.

 و أشاد الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، بالدور الكبير الذي يقوم به البرلمان العربي برئاسة صاحب المعالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي، في تقديم الدعم للعمل العربي المشترك وخدمة مصالح الشعوب العربية والدفاع عن قضاياها.

 ومن جهته، أعرب رئيس الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقارى عن تقديره للجهود المقدرة والمخلصة التي يقوم بها البرلمان العربي والذي يهدف إلى تعزيز التعاون العربي المشترك على كافة الصعد بما ينعكس على الشعوب العربية بالرخاء والنماء.

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا