كشف أسباب رفض ياسين بونو الانتقال لـ بايرن ميونيخ

0
395

كشف موقع “ريليفو” عن أسباب رفض حارس ​اشبيلية​، ​ياسين بونو​، الانتقال إلى ​بايرن ميونيخ​ في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وفقًا لموقع “ريليفو” دخل ياسين بونو دائرة اهتمامات بايرن ميونيخ للانضمام للفريق البافاري في فترة الانتقالات الشتوية ليحل مكان الحارس المصاب مانويل نوير.

أضاف الموقع أن بايرن ميونيخ وجد في ياسين بونو ما يحتاج إليه، لاسيما وأنه تألق بشكل لافت للغاية مع المنتخب المغربي في كأس العالم الأخير بقطر، وقاده إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه وفي تاريخ كرة القدم الإفريقية.

الرجاء يواجه الأهلي المصري والوداد ضد سيمبا التنزاني في ربع نهائي أبطال إفريقيا

أشار الموقع إلى أن رد ياسين بونو على عرض بايرن ميونيخ كان مفاجئا للجميع، حيث رفض الحارس المغربي الانتقال للفريق البافاري، مشيرا إلى أنه يشعر براحة كبيرة مع أسرته الصغيرة في مدينة إشبيلية.

وأضاف الموقع أن ياسين بونو يرغب في مساعدة الفريق الأندلسي في الخروج من دوامة النتائج السلبية، خاصة وأن إشبيلية يواجه هذا الموسم خطر الهبوط لقسم الدرجة الثانية الإسباني.

الرجاء يواجه الأهلي المصري والوداد ضد سيمبا التنزاني في ربع نهائي أبطال إفريقيا

وأكد الموقع الإسباني أن بايرن ميونيخ حول اهتمامه إلى يان سومير حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ، والذي نجح بضمه رغم صعوبة المفاوضات مع ناديه.

ويرتبط ياسين بونو صاحب الـ32 عاما، بعقد مع فريق إشبيلية حتى صيف 2025، ويحظى الحارس المغربي باهتمام عدة فرق أوروبية من بينها فريق مانشستر يونايتد، حسب ما أوردته عدة تقارير صحفية.